عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : Mate XT Ultimate.. ذكي ثلاثي الطي يثير ضجة في السوق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أطلقت شركة الأسبوع الماضي Mate XT Ultimate، وهو أول هاتف ذكي ثلاثي الطي في العالم، وعلى الرغم من سعره المرتفع الذي يبلغ 19,999 يوان صيني (أي حوالي 2,830 دولارًا أمريكيًا)، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الشركة ستتمكن من شحن مليون وحدة من هذا الهاتف خلال عام 2024.

هواوي Mate XT Ultimate: هاتف ذكي ثلاثي الطي يثير ضجة في السوق

توقعات إيجابية لشحن الهاتف

كان من المتوقع في البداية أن تصل شحنات هاتف Mate XT Ultimate إلى 500,000 وحدة فقط هذا العام، ومع ذلك أظهرت دراسة أجراها المحلل الشهير مينغ تشي كو أن التوقعات قد تم تعديلها إلى مليون وحدة، وهذا يشير إلى اهتمام كبير بهذا الهاتف الجديد، رغم سعره المرتفع.

مخاوف بشأن استمرار الطلب

ومع ذلك، لا يزال هناك بعض المخاوف بشأن استمرار هذا الطلب القوي، فقد شهدت هواوي في السابق انخفاضًا في الطلب على بعض هواتفها الرائدة بعد إطلاقها، كما أن تكلفة إصلاح هاتف Mate XT Ultimate مرتفعة للغاية، مما قد يردع بعض العملاء عن شرائه.

إطلاق الهاتف في ومراقبة المبيعات

سيبدأ بيع هاتف Mate XT Ultimate في الصين غدًا الجمعة 20 سبتمبر، وستكون مبيعات هذا اليوم مؤشرًا مهمًا على مدى نجاح هواوي في تحقيق هدفها المتمثل في شحن مليون وحدة من الهاتف هذا العام.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا