عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة  الزمالك ضد الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيروبي بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

51927eb25e.jpg
الزمالك

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني  في الكونفدرالية

من المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الشرطة الكيني غدا الجمعة 20 سبتمبر 2024 في الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولى، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

مباراة ذهاب الزمالك والشرطة الكيني  في الكونفدرالية

أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين في زامبيا وفاز الفارس الأبيض بهدف نظيف للنجم عبد الله السعيد، ويحتاج الزمالك إلى التعادل فقط من أجل التقدم إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية.

القناة الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في الكونفدرالية 2025 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء. ولكن من المتوقع أن تذاع المباراة على أكثر من قناة فقد حصلت قناة أبوظبي الرياضية على حقوق بث مباراة الفارس الأبيض في الذهاب، ويمكن أن تقوم بنقل مباراة العودة، ومن المنتظر أيضًا أن تعلن قناة أون تايم سبورت عن إذاعة المباراة بسبب إقامتها في .

الزمالك حامل لقب الكونفدرالية

وتوج الزمالك بطلا للكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد سجله أحمد حمدى.

f3016b1291.jpg
الزمالك

تشكيلة الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في اياب الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: محمد شحاتة - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر
خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر
خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو

للمزيد ايضًا:

قنوات مجانية تذيع مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا