عرب وعالم / بالبلدي

لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند

belbalady.net تصدرت الفنانة نجلاء بدر ترند محرك البحث " "، وذلك بعد حديث الفنانة مي عمر عنها وعن خلافها مع المخرج محمد سامي.

 

قالت مي عمر أن الفنانة نجلاء بدر هاجمتهم من خلال تصريحات تليفزيونية بعد “ نسل الأغراب” ولكن بعد نجاح مسلسل “ جعفر العمدة” حاولت أن تبادر بالصلح لكنهم رفضوا ذلك.

 

وتقدم مي عمر دور راقصة، خلال أحداث مسلسل "إش إش" الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في 2024 مسلسل "نعمة الافوكاتو" وتكون من 16 حلقة وتعاونت فيه أيضا مع زوجها محمد سامي.

كما تحدثت مي عمر في لقاء مع "عرب وود "عن مسلسلها، قالت: "مسلسل صعب شخصية صعبة مش سهلة، إني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جدا عني وعن شخصيتي تحدي كبير بس أنا حبيتها أوي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا