عرب وعالم / بالبلدي

تفاصيل زيارة التربية والتعليم لمحافظة أسيوط غدا  

belbalady.net  

 

 

يقوم محمد عبد اللطيف التربية والتعليم والتعليم الفني غدا الجمعة بزيارة لمحافظة أسيوط وذلك في إطار مواصلة جولاته المستمرة بمختلف محافظات الجمهورية لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة لمواجهة التحديات التي تعوق الارتقاء بمنظومة التعليم على أرض الواقع واستعدادات العام الدراسي الجديد.


ويكون فى استقباله لدى وصوله ديوان عام المحافظة اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط والدكتور مينا عماد نائب المحافظ ومحمد إبراهيم دسوقي وكيل بأسيوط.


ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة لمناقشة المقترحات والآليات المختلفة التي تم بلورتها لمواجهة تحدي الكثافات الطلابية وسد العجز في المعلمين وجذب الطلاب للمدارس. 

 

وكما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من مبانى المدارس بالمحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا