عرب وعالم / بالبلدي

- ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجآت نارية.. ارتفاع جنوني للذهب وكوارث تهز العالم.. وتكسر صمت الشائعات

belbalady.net ما زالت تتصدر خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف قوائم البحث على مجددًا بعد انتشار شائعة وفاتها، التي نفاها مدير أعمالها بشكل قاطع، ورغم هذه الشائعات، عادت عبد اللطيف لتتصدر التريند مرة أخرى، بعدما تحققت بعض توقعاتها المثيرة، أبرزها انسحاب الرئيس جو من سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، لترشيح نائبة الرئيس كامالا هاريس من قبل الحزب الديمقراطي، مما أعاد للأذهان دقة توقعاتها.

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف الاقتصادية والسياسية لنهاية 2024

في ظهورها الأخير عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت ليلى عبد اللطيف سلسلة من التوقعات التي أثارت اهتمامًا واسعًا، وتناولت فيها قضايا اقتصادية وسياسية على الصعيدين المحلي والدولي. ومن أبرز ما توقعت:

  • : توقعت عبد اللطيف قرارات اقتصادية هامة من شأنها أن تُحدث موجة من السعادة والرضا بين المصريين.
  • : تنبأت ببدء نهضة اقتصادية قوية بعد رفع العقوبات الأمريكية، مشيرة إلى تحسن كبير في الأوضاع الاقتصادية في السنوات القادمة.

توقعات بارتفاع جنوني للذهب ونصائح للاستثمار

وأشارت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها الأخيرة إلى أن أسعار الذهب والفضة ستشهد ارتفاعًا كبيرًا في الفترة المقبلة، ونصحت الراغبين في الادخار والاستثمار بالاستفادة من هذه الفرصة. كما أوصت بالاهتمام بـالزراعة المنزلية لتوفير الاحتياجات الغذائية الأساسية في ظل التحديات الاقتصادية القادمة.

تحذيرات من أزمة مياه وكوارث طبيعية غير مسبوقة

ولم تقتصر توقعات عبد اللطيف على الشؤون الاقتصادية فقط، بل حذرت من أزمة مياه ستضرب بعض الدول العربية، مشددة على ضرورة الاستعداد والتخزين الآمن للمياه في الآبار والأماكن المخصصة. كما توقعت حدوث كوارث طبيعية عنيفة وغير مسبوقة ستضرب مناطق مختلفة حول العالم في الأعوام 2025 و2026.

شائعات وفاة ليلى عبد اللطيف وردها الحاسم

ونفت ليلى عبد اللطيف جميع الشائعات المتعلقة بحالتها الصحية، التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا. وأكدت في مقطع نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام أنها بخير، ولا صحة لما يُشاع عن وفاتها. وقالت: "لا صرلي شي ولا فيني شي، الحمد لله بخير، هذه شائعات فقط".

وأضافت: "أرجو من الجميع التحقق من المعلومات عبر حساباتي الرسمية الموثقة قبل تصديق الشائعات".

توقعات ليلى عبد اللطيف لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وفي تصريح مفاجئ، توقعت ليلى عبد اللطيف فوز النادي الأهلي على الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي ستُقام في ، مشيرة إلى أن الأهلي سيحقق غير متوقعة وسيتألق بشكل كبير في هذا الموسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا