رياضة / صحيفة اليوم

غيابات النصر عن مباراة الاتفاق في دوري روشن ـ

يغيب أكثر من لاعب من نادي النصر، عن مباراة الاتفاق في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الجمعة على أرضية ملعب نادي الاتفاق.
وتشهد المباراة، غياب عدد من اللاعبين، عن مباراة النصر والاتفاق، على رأسهم نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق، بسبب الإصابة بألام في الظهر، بالإضافة إلى أيمن يحيى لاعب الفريق، بسبب عدم التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وعبدالمجيد الصليهم، وأخيراً الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.
وستشهد المباراة، الظهور الأول للمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، بعد تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب السابق لويس كاسترو، الذي رحل عن النادي، بسبب سوء النتائج.
وكان نادي النصر، قد تعادل في الجولة الأخيرة أمام نادي الأهلي، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأول بارك، ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا