عرب وعالم / خبرك نت

انفجارات جديدة لأجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسقوط قتلى

بيروت- أ.ف.ب

قتل 14 شخصاً وأصيب أكثر من 450 بجروح، وفق اللبنانية، جراء انفجارات جديدة لأجهزة ، الأربعاء، فيما قال مصدر أمني لبناني: إن مئات الأشخاص أصيبوا في الانفجارات، العديد منها كانت في البطن واليدين، كما اشتعلت النيران في مبنى على الأقل وسيارات.
وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام عن سقوط «قتلى في انفجار الأجهزة في بلدة سحمر». وقال مصدر طبي: إن مستشفى في مدينة بعلبك استقبل«15 جريحاً جراء انفجار أجهزة لاسلكية».
وقال مصدر مقرب من حزب الله:«إن عدداً من أجهزة الاتصال اللاسلكية انفجرت في الضاحية الجنوبية لبيروت»، فيما أكدت هيئة إسعاف تابعة لحزب الله انفجار أجهزة اتصال في سيارتين في الضاحية الجنوبية. وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بانفجار لأجهزة «البيجر» وأجهزة اتصال لاسلكية في الضاحية وفي الجنوب وفي البقاع في شرق لبنان. 
يأتي ذلك في الوقت الذي جدّد تفجير أجهزة الاتصال التابعة لحزب الله في لبنان الذي حصد 12 قتيلاً ونحو 2800 جريح في عملية غير مسبوقة، الثلاثاء، المخاوف من توسّع التصعيد في المنطقة على خلفية الحرب المتواصلة في قطاع غزة.
وأكد حزب الله، الأربعاء، أنه سيواصل عملياته العسكرية ضدّ إسرائيل، وسيردّ على عملية تفجير أجهزة اتصالات كان يحملها عناصره في مناطق…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا