عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : ألمانيا تتخذ قرارًا حاسمًا تجاه إسرائيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اتخذت السلطات الألمانية قرارًا حاسمًا ضد الكيان الصهيوني الغاشم، بعد التهديدات والممارسات الغير إنسانية التي تقوم بها تجاه العديد من شعوب الشرق الأوسط والمنطقة العربية خلال الفترة الماضية.

وقامت ألمانيا بتعليق التصاريح لتصدير الأسلحة العسكرية إلى إسرائيل، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كانت الدولة الأوروبية أحد أبرز الدول التي تقدم مساعدات عسكرية بجانب الولايات المتحدة الأمريكية للكيان الصهيوني.

تفاصيل إيقاف ألمانيا تصدير أسلحة حربية لإسرائيل 

كشفت وكالة “رويترز” العالمية، أن ألمانيا قامت بإيقاف صادرات جديدة من الأسلحة الحربية إلى إسرائيل في حين تتعامل مع التحديات القانونية.

وكانت السلطات الألمانية، قد وافقت على تصدير أسلحة للكيان الصهيوني بقيمة 326.5 مليون يورو (363.5 مليون دولار)، حيث كانت هناك زيادة تُقدر ب10 أضعاف عن عام 2022، وذلك حسب ما جاء من وزارة الاقتصاد، التي توافق على تراخيص التصدير.

وكانت دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قد قامت بتفخيخ الآلاف من أجهزة الاتصال والنداء لحزب الله اللبناني خلال الشهور الماضية، حيث قامت بتفجيرها مما أدى إلى وفاة العشرات وإصابة الآلاف منهم.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا