رياضة / بالبلدي

بالبلدي : شعبة حراسة المنشآت ونقل الأموال تبحث فتح أسوق جديدة لتنمية القطاع

شعبة حراسة المنشآت ونقل الأموال تبحث فتح أسوق جديد

بحثت شُعبة شركات حراسة المنشآت ونقل الأموال بغرفة القاهرة التجارية سبل فتح أسواق جديدة لتطوير وتنمية هذا القطاع في ظل الأساليب الحديثة التي يشهدها على الصعيد العالمي والتي تتطلب التطوير طبقا لمتطلبات العصر.

جاء ذلك خلال اجتماع الشعبة برئاسة الدكتور محمد منظور عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة.

وقالت الشعبة، إنها بصدد إعداد مذكرة تتضمن بعض المقترحات التي من شأنها تنظيم العمل وفتح أسواق جديدة للشركات العاملة في هذا القطاع سيتم رفعها خلال أيام إلى أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة.

وتناول الاجتماع مناقشة آراء أعضاء الشعبة حول سبل التطوير والتنمية وفتح أسواق جديدة وإعداد مذكرة شاملة بالتوصيات، وسيتم وضع مقترحات الشعبة أمام الجهات المعنية عن طريق الغرفة والتي من شأنها تنمية هذا القطاع بما يتواكب مع متطلبات العصر الحديث.

ومن ضمن مقترحات الشعبة توفير معايير موحدة للجودة في قطاع الأمن فضلا عن مقترح بتوصية من الشعبة بتعاقد المشآت الصناعية والسياحية والتعليمية الخاصة مع الشركات المتخصصة في حراسة المنشات ونقل الأموال لتأمينها.

وقال الدكتور محمد منظور، إن أهمية هذا القطاع على الصعيدين الاقتصادي والمجتمعي تجعلنا نسعى إلى وضع مقترحات غير تقليدية من أجل التطوير والتنمية التي تحقق المصلحة العامة وهذا لن يأتي إلا من خلال مع كافة الجهات المعنية للعمل سويا، وهو ما سنركز عليه في المرحلة القادمة مع وجود حكومة جديدة تسعى إلى الاهتمام بكافة الملفات وعلى الصعيدين الاقتصادي والمجتمعي.

وقال وائل البسيوني نائب رئيس الشعبة، إنه يتم حاليا دراسة كافة الآراء والمقترحات من الشعبة وجمعيتها العمومية حتي نستطيع الوقوف على أفضل المقترحات التي من شأنها تحقيق المصلحة العامة ثم وضعها في ورقة عمل طبقا للأولويات ولخطة عمل الشعبة التي تستهدف تطوير وتنمية هذا القطاع بما يتماشي مع المتطلبات العصرية الحديثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا