عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : ولي العهد يوجه رسالة هامة للشعب ..

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجه ولي العهد ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة هامة لشعب المملكة العربية خلال الخطاب الملكي بالأمس الأربعاء الموافق الثامن عشر من سبتمبر للعام الميلادي الجاري 2024.

وأكد بن سلمان أن السعودية حققت منجزات جوهرية كثيرة خلال هذه الرحلة العظيمة، ومن نماذج هذه الأنشطة غير النفطية في المملكة، كما أنها سجلت أعلى إسهام لها في الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي بـ (50%) في العام الماضي.

وأوضح أن كل هذا سيعزز استدامة النمو وشموليته ويحقق جودة عالية في التنوع الاقتصادي.

.. رسالة بن سلمان للسعوديين

وأشار بن سلمان في خطابه بالأمس الأربعاء إلى أن القضية الفلسطينية تتصدر اهتمام البلاد السعودية، مؤكدًا على رفض المملكة وإدانتها الشديدة لجرائم سلطة الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، متجاهلة القانون الدولي والإنساني في فصل جديد ومرير من المعاناة.

وتابع: “لن تتوقف المملكة عن عملها الدؤوب، في سبيل قيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، ونؤكد أن المملكة لن تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون ذلك”.

وأتم بن سلمان تصريحاته: “ونتوجه بالشكر إلى الدول التي اعترفت بالدولة الفلسطينية تجسيداً للشرعية الدولية، ونحث باقي الدول على القيام بخطوات مماثلة”.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا