عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مي عمر تكشف عن السبب الحقيقي وراء خلافها مع نجلاء بدر: هاجمتني أنا وزوجي.. وبعد نجاح “جعفر العمدة” تراجعت عن موقفها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت الفنانة مي عمر عن السبب الحقيقي وراء خلافها مع الفنانة نجلاء بدر، بعد الأزمة التي شهدتهما مؤخرًا، حيث أوضحت مي أن نجلاء هاجمتها هي وزوجها المخرج محمد سامي، وعندما حقق الأخير نجاحًا كبيرًا في ٢٠٢٣ من خلال “جعفر العمدة” الذي قام ببطولته الفنان ، قررت نجلاء التراجع عن موقفها والتحاول في التقرب والمصالحة معهما. لكنهما رفضا التصالح معها بعدما انتقدتهما بشكل غير لائق.

مي عمر تكشف عن السبب الحقيقي وراء خلافها مع نجلاء بدر: هاجمتني أنا وزوجي.. وبعد نجاح

وخلال ندوة صحفية، تحدثت الفنانة مي عمر، عن الفنانة نجلاء بدر وإمكانية التصالح بينهما، حيث أكدت أنه لم يكن هناك أي خلافات بينهما، وأنها لم تثير الجدل حولها من قبل، مؤكدة أنها كانت صديقة لها وقد عملا سويًا مع محمد سامي في العديد من الأعمال الناجحة، إلى أن حدثت مشكلة ما أدت إلى الهجوم عليهما واتهامهما، ثم عادت نجلاء لمحاولة التصالح بعد نجاح سامي في مسلسل “جعفر العمدة”.

وخلال فعاليات تكريمها في “مهرجان الفضائيات العربية”، تحدثت مي عمر عن تجربتها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، مؤكدة على أنها كانت تحديًا كبيرًا نظرًا لدورها البطولي الأول في رمضان، وقد فاجأها نجاح المسلسل بالنظر إلى المنافسة الشديدة مع نجوم كبار.

صورة 1

وقالت مي: “كان مسلسل (نعمة الأفوكاتو) تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، لأنها أول بطولة لي في رمضان وسط نجوم كبار، وعلى الرغم من التحديات، استطعت المنافسة بنجاح مع أخرى وتحقيق نجاح كبير، وأنا سعيدة بالآراء الإيجابية التي حصلت عليها عن هذا العمل الناجح”.

صورة 2

Avatar of أسامة محمد

محرر صحفي لدي خبرة أكثر من 10 سنوات في هذا المجال، حيث أنني أستطيع كتابة المقالات والتقارير والأخبار بالإضافة إلى تطوير وتدقيق المواد الصحفية من حيث الأخطاء الإملائية والنحوية واللغوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا