عرب وعالم / بالبلدي

توقيع اتفاقية شراكة بين النادي الأهلي وسبيشيال جروب للتجارة والاستثمار

أعلن الأهلي وسبيشيال جروب  للتجارة والاستثمار، توقيع اتفاقية شراكة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي والرياضي.

وعرض تسجيلي عن الحضارة المصرية، ثم يوثق تجربة لاعبي الأهلي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي المقدمة من شركة سبيشيال جروب ميد ايه اي.

اتفاقية النادي الأهلي وسبيشيال جروب للتجارة والاستثمار

وقال الدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سبيشيال جروب، إن الأهلي دائمًا سباق في البحث عن كل جديد خاصة في مجال التكنولوجيا، لخدمة أعضاء النادي والاستمرار في تحقيق البطولات.

وأضاف: في البداية أود أن أتوجه بالتحية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة، وجميع الحضور.

وتابع: كان لنا عظيم الشرف باستخدام الذكاء الاصطناعي لأول مرة في إفريقيا، ونتشرف بتوقيع شراكة استراتيجية مع الأهلي كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، لتقديم الخدمة لأعضاء  النادي واللاعبين في الفرق الرياضية.

وواصل: كان لنا الشرف في التعامل مع الأهلي خلال السنوات الخمس الماضية. لقد حرصنا على التواجد هنا لتوقيع عقود الشراكة مع الأهلي،  نظرًا لقيمة المكان، المتحف المصري الكبير، الذي نعتز به جميعًا.

وأوضح الدكتور محمد أسعد أن الأجهزة المستخدمة تساعد اللاعبين في الوصول لأقصى درجة ذهنية والاستشفاء السريع من أي إصابة.

 وبموجب الاتفاقية سيتم تقديم الخدمات داخل النادي الأهلي، في إطار حرص النادي ومجلس إدارته على تقديم كافة الخدمات، وذلك من خلال إطلاق عيادات بكل فروع الأهلي للاعبين والناشئين والأعضاء.

تعاون مشترك كبير 

وأكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه سيكون هناك ورش عمل مع شركة سبيشيال ميد ايه اي وتعاون مشترك كبير لتعزيز دور المؤسسات الوطنية.

وتابع: تسعدنا الشراكة مع مجموعة سبيشيال جروب من أجل الحد من الإصابات المستقبلية للاعبين، حيث حرصنا داخل الأهلي على الموافقة على الخطة التي تم وضعها من قبل الشركة.

وذكر أن هناك ضغط شديد في المباريات خلال الفترة الحالية، وتم منح اللاعبين راحة بنهاية الموسم الماضي من أجل بداية موسم جديد بقوة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا