عرب وعالم / بالبلدي

شادي شامل يكشف لـ " الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا

belbalady.net حضر الفنان شادي شامل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشر، والذي قد أقيم أمس في أحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد كبير من النجوم.

وقال شادي شامل على هامش حضوره في تصريح خاص لـ الفني أنه يتعاون حاليا مع النجمة سميرة سعيد في أغاني جديدة ستطرح قريبا مضيفا:' ست جميلة ولذيذة ولطيفة وكل حاجه في الدنيا هي سميرة سعيد.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سميرة سعيد أغنية "زن" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وموسيقى تيم، والرؤية الفنية لنضال هاني.

 

حرصت سميرة سعيد على ترويج الأغنية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث روجت لأغنيتها الجديدة "زن" معلقة على البرمو التشويقي "زن قريبا".

 

و يذكر أن سميرة سعيد طرحت هذا العام ٣ أغاني قبل "زن" وهما: " التغافل"، و"كان"، و"كداب" والأخيرة لاقت تفاعلًا ونجاحًا كبيرًا من الجمهور.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا