عرب وعالم / بالبلدي

كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي

belbalady.net كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل أقوال مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، أمام لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأهلي ضده، متهمًا إياه بالتعدي اللفظي على جماهير النادي خلال مواجهة الفريقين في دوري Nile الموسم الماضي.

وأوضح الغندور في تصريحاته أن لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي للتحقيق في الواقعة، وأثناء التحقيق قدم اللاعب اعتذاره قائلًا: "أنا بحترم النادي الأهلي وجماهيره، وما كانش قصدي، لكن كنت تحت ضغط نفسي وانفعال، وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم اللي اتعرضت له أنا وزمايلي من الجماهير والشتائم اللي سمعتها."

وأضاف حمدي، أنه يعاني من ضغط نفسي كبير بسبب الانتقادات والهجوم المستمر، مؤكدًا احترامه لكافة الأندية وجماهيرها طوال مسيرته الرياضية، وأنه لم يتجاوز من قبل في حق جماهير الأهلي أو مسؤوليه.

وأشار الغندور إلى أن لجنة الانضباط، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، لم تصدر قرارها النهائي بعد، حيث ما زالت تحقق في الشكوى وتستمع لشهادات بعض الأطراف، من بينهم إمام عاشور، وخالد عبد الفتاح، وعدد من مسؤولي الأهلي مثل محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي.

كما أضاف الغندور أن اللجنة تجري تحقيقات مع مسؤولي بيراميدز أيضًا، مثل ممدوح عيد رئيس النادي، وأحمد زاهر المدير الإداري، وحارس المرمى أحمد الشناوي، بالإضافة إلى اللاعبين كريم حافظ، محمود زلاكا، ومحمود عبد العاطي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا