عرب وعالم / بالبلدي

سر تصدر للتريند.. تفاصيل

belbalady.net صدر اسم الفنانة ، محرك البحث الشهير ""، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2025، من خلال تعاقدها على بطولة الجزء الثالث من "كامل العدد"، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، ومن المقرر أن يتم بدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.

 

أحداث كامل العدد

 

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد+1" في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي .

 


أبطال وصناع مسلسل "كامل العدد +1"

وشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد +1" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

 

مسلسل كامل العدد

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا