عرب وعالم / بالبلدي

الكشف عن طبيعة إصابة براهيم دياز

belbalady.net أفادت بعض التقارير عن تفاصيل إصابة براهيم دياز التي تعرض لها خلال مباراة سوسيداد، المقامة حاليًا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

ووفقًا للتقارير، فإن دياز يعاني من تمزق في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة لتقييم حالته بشكل أدق.

ومن المتوقع أن تحدد الفحوصات مدة غياب دياز عن الملاعب، مما يثير قلق الجهاز الفني لفريقه، خاصة في ظل أهمية اللاعب ودوره البارز في تشكيلة الفريق خلال المباريات الأخيرة.

يأتي ذلك في وقت حرج للفريق الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الدوري ودوري أبطال أوروبا، مما قد يتطلب من المدرب إيجاد بدائل سريعة لتعويض غياب دياز.

ومن المحتمل أن تؤثر هذه الإصابة على خطط الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة إذا تبين أن فترة التعافي ستكون طويلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا