عرب وعالم / بالبلدي

محافظ كفر الشيخ يوزع الحلوى والهدايا على الأكفال بدار الأمل لإيواء الأيتام.. احتفالًا بالمولد النبوي الشريف

كتب-عبدالقادر الشوادفى وصلاح طواله

 

في لفتة إنسانية، ودعمًا للأطفال الأيتام، قام اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، بزيارة دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام، بشارع عبدالهادي راضي بمدينة كفرالشيخ، للوقوف على احتياجاتهم، والخدمات المقدمة لهم، والتي تضم 26 طفلًا من سن عامين حتي 4 أعوام؛مقدمًا لهم وحلوى المولد، ويشاركهم فرحة المولد النبوي الشريف، وذلك بحضور المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة إنجي هيكل، مدير دار الأمل لرعاية الأيتام، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وخلال الزيارة، اطلع محافظ كفرالشيخ، على أحوال الأطفال واطمأنّ على الخدمات المقدمة لهم، وتفقد المطبخ ومستوي النظافة، وغرف الإقامة، وحرص على توزيع الهدايا وحلوي المولد على كل طفل شخصيًا، مما أضفى جوًا من البهجة والسعادة على وجوه الأطفال الأيتام.

 

قال محافظ كفرالشيخ، أن الأطفال الأيتام هم أمانة في أعناقنا، وعلينا جميعًا أن نسعى لتوفير كل ما يحتاجونه من رعاية ودعم، مؤكدًا على أهمية التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أفراد المجتمع، مما يسهم في بناء شخصية الأطفال الأيتام وتنمية ثقتهم بأنفسهم.

 

أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية توفير أفضل رعاية للأطفال الأيتام، ودعمهم وتوفير مستقبل أفضل لهم، وتقديم كافة سبل الدعم لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية لهم، مشيدًا بجهود القائمين على رعاية الأطفال والداعمين للأيتام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا