عرب وعالم / بالبلدي

الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس مهتم به

belbalady.net هنأ الدكتور علاء فاروق، الزراعة، الفلاح المصري بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح غدا، مشيرا إلى أن الفلاح يمثل الأمن الغذائي، والدولة تعمل على دعمه من خلال توفير سعر استرشادي عادل للمحاصيل، حتى يكون الفلاح مطمئنا أثناء زراعته للمحصول وهو ما انعكس على مساحات الأراضي المزروعة.

وأشار فاروق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن توجيهات الرئيس تنصب على ضرورة الاهتمام بالفلاح البسيط، حيث يعملون على تطوير مراكز الإرشاد الزراعي وزيادة عددها لخدمة الفلاح.

وأكد أن الدولة تعمل على حل أزمة الأسمدة، ومستمرين في ضخ الأسمدة للمزارعين، لافتا إلى أن مشروع حياة كريمة خلق حياة كريمة للمزارع في ، حيث كان لدى الرئيس السيسي بعد اجتماعي عندما أطلق هذا المشروع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا