عرب وعالم / بالبلدي

حزب حماة الوطن يكرم أوائل والإعدادية بالجيزة

نيابة عن السيد محمد عبد اللطيف التربية والتعليم، والمهندس عادل سعيد النجار محافظ الجيزة، بدعوة كريمة من الدكتور نافع عبد الهادي الأمين العام لحزب حماة الوطن، كرم الحزب أوائل والشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة.

وقد ألقي أشرف سلومة وكيل وزارة التعليم بالجيزة،كلمة، نيابة عن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، نقل خلالها تحيات الوزير والمحافظ للطلاب وأسرهم، وعبر خلال كلمته عن سعادته بتميز وتفوق أبناء محافظة الجيزة علي مستوي الجمهورية والمحافظة، وقد قدم الشكر لأولياء الأمور على رعايتهم لأبنائهم، وكذلك المعلمين الذين بذلوا جهوداً كبيرة في الارتقاء بمستوي أبناء المحافظة علميا وحثهم للطلاب علي التميز والتفوق؛ فهم بناة الوطن وحاملي راية البناء والتعمير في الجمهورية الجديدة.

كما شكر “سلومة” الأمين العام لحزب حماة الوطن الدكتور نافع عبد الهادي، للمشاركة الفعالة لدعم المنظومة التعليمية بالمحافظة ورفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية من خلال مع تعليم الجيزة في تنظيم مجموعات التقوية المجانية.

قد يعجبك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا