عرب وعالم / بالبلدي

محمود عبد المغني يحصد جائزة الدير جيست عن "كوبرا"

belbalady.net  

 

شارك الفنان محمود عبد المغني، جمهوره ومتابعيه بصورة له من خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

و علق "عبد المغني" على الصور قائلًا: "الحمدلله.. جائزة التميز عن دوري في كوبرا، شكرا لصناع العمل وشكرا دير جيست".

الفنان محمود عبد المغني من تكريمه بحفل الدير جيست


تفاصيل شخصية محمود عبد المغني في مسلسل "كوبرا"

و يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية ضابط الشرطة "حازم الديب" الذي يطارد "كوبرا" طوال الأحداث ولا تتوقف العلاقة بينهما خلال الحلقات على المُطاردات المُستمرة بل هناك حالة من الصراع الملتزايد يوميا مع تدفق الأحداث.

 


أحداث مسلسل "كوبرا"

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

أبطال مسلسل "كوبرا"

يشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" كلًا من: "
من بطولة النجم محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وهو مكون من 15 حلقة فقط، ولقد حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا