عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تعرف الآن علي موعد إنتهاء الدبلومات الفنية 2024

ننشر لكم موعد إنتهاء الدبلومات الفنية 2024، حيث يبحث العديد من طلاب الدبلومات الفنية بكافة التخصصات، عن موعد انتهاء تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط التسجيل قبل غلق الموقع.

موعد إنتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024


أعلنت وزارة التعليم العالي، أنه سيتم غلق باب تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لطلاب كافة التخصصات يوم الخميس المقبل الموافق 12 سبتمبر.

تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2024


وأوضحت الوزارة، أن موقع الإلكتروني مستمر على مدار الــ 24 ساعة، في تلقي طلبات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024، حتى مساء يوم الخميس المقبل.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024

ويمكن للطلاب تسجيل رغبات الالتحاق في الكليات والمعاهد المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024، من خلال زيارة موقع التنسيق الإلكتروني، من خلال الرابط التالي:
https://tansik.digital.gov.eg/application/

خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024

أولًا: تسجيل الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.
ثانيًا: تحديد مصدر الشهادة التي حصل عليها.
ثالثًا: إدخال والرقم السري لطلاب المدارس الفنية الصناعية.
رابعًا: كتابة كود التنسيق والرقم السري لطلاب دبلوم المعاهد الفنية «الصناعية».
خامسًا: الضغط على الخطوة الثانية.
سادسًا: يظهر بيان يحتوى على بيانات الطالب، يجب التأكد من صحة البيانات ثم استكمال باقي الخطوات.
سابعًا: اختيار الرغبات بالترتيب مع التوزيع الجغرافي.
ثامنًا: الضغط على الخطوة التالية.
تاسعًا: إعادة تسجيل البيانات مرة أخرى.
عاشرًا: الضغط على كلمة تسجيل.
أخيرًا: طباعة استمارة الرغبات بصيغة Microsoft Print To PDF.

الحد الأدنى لدبلوم المدارس الثانوية الفنية 3 سنوات

- الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 للحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية «التجارية - الصناعية - الزراعية - والفنادق» نظام 3 سنوات ونظائرها بنسبة 60% فأكثر.

الحد الأدنى لدبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة 5 سنوات

- الحد الأدنى للتسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 للحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة نظام 5 سنوات ودبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي «التجارية - الصنـاعية - السياحة والفنادق - الخدمة الاجتماعية» ودبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي 60% فأكثر.

الحد الأدنى لدبلوم المدارس المتقدمة 5 سنوات

- الحد الأدنى للقبول في الكليات المتاحة للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس المتقدمة «التجارية - الصناعية - الزراعية - السياحة والفنادق» نظام الخمس سنوات ودبلوم «السالزيان الدون بوسكو - دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل - دبلوم مركز التكنولوجيا المتميز» بنسبة 60%.
 

اقرأ أيضًا 

تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الموعد وخطوات التسجيل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا