عرب وعالم / بالبلدي

انبي واتحاد في نهائي رجال البطولةالعربية لتنس الطاولة

يلتقي مساء اليوم الجمعة فريقا إنبي المصري واتحاد فى نهائي البطولة الأندية العربية لتنس الطاولة المقامة تحت إشراف الاتحاد المصرى لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 2 سبتمبر وحتى 6 من نفس الشهر.

وتمكن فريق إنبي من تحقيق الفوز على نظيره البحرين البحريني في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3-2 وهي نفس النتيجة التي فاز بها فريق اتحاد جدة السعودي على نظيره ألعاب دمنهور المصري.

وبذلك يحصد كل من البحرين البحريني وألعاب دمنهور المصري الميداليتين البرونزيتين بينما يلتقي فريقا إنبي واتحاد جدة في نهائي البطولة العربي لحسم لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد أن التقى الفريقان في البطولة العربية الماضية التي أقيمت في المملكة العربية ، وحسم إنبي البطولة حينها.

ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية للرجال عقب انتهاء مباراة السيدات والتي ستنطلق في تمام الخامسة مساء بين فريقي بتروجت وإنبي في نهائي مصري خالص.

يذكر أن إنبي قد تأهل لنصف النهائي عقب الفوز على نظيره سار البحريني بنتيجة 3-0 في ربع النهائي، بينما فاز اتحاد جدة السعودي على تجديف أسوان المصري بنتيجة 3-1 في الدور

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا