عرب وعالم / بالبلدي

“سمالوط” تحتفل بالمولد النبوى الشريف.. و 4 رحلات عمرة مجانية للأرامل

احتفل أهالي مدينة سمالوط، بالمولد النبوى الشريف، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والدينية، بتنظيم محمود القطيعى الشريف.

 

بدأ الحفل، بالسلام الوطني ثم بتلاوة الذكر الحكيم، ثم بكلمة الحاج محمود القطيعى الشريف القيادى بنقابة الاشراف ومنظم الحفل، الذي قال ان هذا الحفل السانوى ولكن بطبع خاص هذا العام لتكريم الارمله المثالية والتى تقدم لها 265، سيدة وتم اختيار 26 سيدة ممن انطبقت عليهن الشروط مع عمل قرعه لسحب 4 عمرات مجانية.

 

وذكر محمود القطيعي فى كلمته، ان الشروط التى وضعتها اللجنة لهذا الحفل، هو ان تكون السيدة الارمله لم يسبق لها اداء العمرة، وان يكون زوجها متوفي من 5 سنوات واكثر، والايزيد دخل الاسرة عن 5 الاف جنيها، مضيفا ان العمرة تبرع بها كلا من : عمره مقدمه منه وعمرة، مقدمه من الدكتور حسن محمد الفلاح، وعمره مقدمه من النائب محمد نشأت العمدة عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن محافظة المنيا وعمرة مقدمه من عارف راجح الخويلدى.

 

كما تبرع عددا من أهل الخير من ابناء المركز من نواب سابقين وايضا عدد من القيادات الشعبية، بمبالغ مالية وهدايا لباقى السيدات الارامل.

 

شهد الحفل، النائب توحيد تامر عضو مجلس النواب، وربيع نصر امين اتحاد القبائل العربية ورئيس الامناء بادارة سمالوط التعليمية، والدكتور احمد مخلوف مدير ادارة اوقاف سمالوط، والشيخ هارون محمد والدكتور علاء نصر ممثلى بيت العائلة المصرية، واللواء سامى سنوسى وممثل عن ابو حته، وعددا من القيادات السياسية والشعبية.

 

اختتم الحفل، باناشيد دينية وحضره للطرق الصوفية للمنشد الشيخ نشيد السكري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا