عرب وعالم / بالبلدي

وكيل بقنا يكرم أوائل  

كرم الدكتور محمد السيد وكيل بقنا، اليوم الخميس، 31 طالبًا وطالبة من أوائل الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام 2024، وذلك خلال الأحتفالية التى نظمتها المديرية بمسرح مدرسة الثانوية بنات بقنا.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام ووفاء رشاد مدير عام إدارة قنا التعليمية والدكتور علاء الفقى مدير عام ادارة نقاده التعليمية وأحمد بسطاوى مدير إدارة بإدارة البنية المعلوماتية بوزارة التربية والتعليم وعدد من مديري المدارس وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

 

استهلت الاحتفالية التي قدمها الدكتور رجب أحمد مصطفى رئيس قسم التعليم الاعدادى بالمديرية، بالسلام الوطني لجمهورية العربية، ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم، وعدد من الفقرات الموسيقية ( عزف ) وفقرات شعرية.

 

وأعرب وكيل وزارة التربية والتعليم، عن سعادته لتواجده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات فى شهادة الثانوية العامة للاحتفال بهم وتكريمهم تقديرًا لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة، مشيدًا بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات.

 

وأهدى “السيد” الطلاب المكرمين شهادات التقدير والدروع تقديراً لتفوقهم الدراسى متمنياً لهم النجاح والتفوق الدراسي في المرحلة الدراسية القادمة، مؤكداً أنهم فخر لمحافظة قنا.

 

وأشاد بجهود القائمين على العملية التعليمية بالإدارات والمدارس، لافتًا إلى ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع عجلة المنظومة التعليمية، وحث الطلاب على التفوق والنجاح، وحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية دائماً.

 

كما كرم وكيل الوزارة عددًا من مديرى المدارس ومنحهم شهادات تقدير وذلك نظراً لأدائهم المتميز وحسن الإشراف على العملية التعليمية بالمدارس، وحصد الطلاب لمراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.

 

يذكر أن الطالب أحمد فتحي عبدالقوى بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة بإدارة نقاده التعليمية حصل على الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمى للعام 2024 بمجموع 406.5 .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا