عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : اليوم.. عرض حالة خاصة على شاشة

يستعد أبطال حالة خاصة لعرضه على شاشة التليفزيون عبر قنوات ، وذلك بعد نجاحه خلال فترة عرضه في بداية العام الجاري على منصة Watch it.

ونشر طه دسوقي بوستر شخصيته بالمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وعلق " مسلسل حالة خاصة يعرض لأول مرة على التليفزيون ابتداء من الإثنين على CBC وCBC دراما.

ويعرض مسلسل حالة خاصة يوميًا من السبت إلى الأربعاء على cbc الساعة 8 مساءً والإعادة 3 صباحا و1 صباحًا كما يعرض على CBC drama الساعة 11 مساء على أن تكون الإعادة 9 صباحا و4 مساء.

حالة خاصة  مكون من 10 حلقات، وعرض على مدار الأسابيع الماضية على منصة watch it، ومن بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا