الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

واشنطن: يصعب علينا أن نتنبأ كيف سترد روسيا على الهجوم الأوكراني على كورسك

belbalady.net صرح المتحدث باسم مجلس الأمن القومي ، جون كيربي، بأن الولايات المتحدة لا تعرف كيف سترد روسيا على الهجوم الأوكراني على مقاطعة كورسك.

وقال كيربي خلال مؤتمر صحفي، يوم الخميس، تعليقا على رد فعل موسكو على الهجوم الأوكراني على مقاطعة كورسك: "من الصعب أن نقول... يصعب علينا أن نقول بالتأكيد ماذا سيفعل بوتين".

وأضاف كيربي أن واشنطن تتابع باهتمام تحركات القوات الروسية.

وقد تعذر على كيربي أن يرد على سؤال حول ما إذا كانت ستتمكن القوات الأوكرانية من الحفاظ على سيطرتها على الأراضي الروسية في مقاطعة كورسك.

وتابع قائلا: "ليس بوسعي أن أتحدث عن عمليات القوات الأوكرانية، ولن أقوم بذلك... لا استطيع أن أحكم على نواياهم وأهدافهم النهائية، وكذلك عن قدرتهم على تحقيق تلك الأهداف".

يذكر أن القوات الأوكرانية شنت هجوما على مقاطعة كورسك الروسية المتاخمة للحدود مع أوكرانيا منذ 6 أغسطس الجاري.

وأعلنت روسيا "نظام عملية مكافحة الإرهاب" في 3 مقاطعات على الحدود مع أوكرانيا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا