الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

مدرس فلسفة يُعلق على قرار تقليص عدد المواد لطلبة ()

belbalady.net قال أحمد عبد الله، مدرس فلسفة وعلم نفس، إن قرار التربية والتعليم بشأن تقليص عدد مواد إلى 5 مواد بدلًا من 7، هو قرار إيجابي لمصلحة الطالب.

وأضاف "عبد الله" في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية ""، "القرار بتقليص عدد المواد لمصلحة الطالب وتخفيف الأعباء المالية الخاصة بالدروس الخصوصية إيجابي".

مشاركة مجتمعية قبل القرار 

وأضاف "كان المفروض يكون فيه مشاركة مجتمعية قبل اتخاذ القرار ومشاركة للمعلمين ونأخذ رأيهم ايه المواد اللي تكون مفيدة لسوق العمل وأن الطالب يقدر يتقبلها، ولكن اللغة الثانية كانت مادة أساسية لأن فيه كليات تأخذ من اللغة الثانية معيار للقبول وكانت تحدد التحاقه".

وأشار إلى أن الطالب في المرحلة الثانوية يدرس 5 مواد، في حين أن الطالب في المرحلة الابتدائية يدرس 8 مواد، متابعًا "كان المفروض يكون فيه نظرة للطالب في ابتدائي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا