الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الشباب والرياضة يعقد أول اجتماع لمجلس أمناء اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية.. هذه أبرز التصريحات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ads
ملاعب

الإثنين 15/يوليو/2024 - 01:42 ص

أصول مصر
ads
ads

التقي الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، بمجلس أمناء إتحاد تنظيم الكيانات الشبابية في اجتماعهم الأول.

وذلك لبحث ومناقشة خطط عمل الاتحاد والرؤية المستقبلية والبرامج التدريبية للكيانات خلال الفترة المقبلة.

اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب

جاء هذا بحضور وسام صبري، نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس من الاتحاد والجهات الممثلة من الأكاديمية الوطنية والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

حيث أكد وزير الشباب والرياضة، أن تمكين الشباب أولوية في ضوء توجيهات القيادة السياسية، والإيمان الكامل بأهمية مشاركتهم في صنع القرار، والعمل على تعزيز دورهم في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لافتًا إلي اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب.

وأشار الوزير إلى أهمية دور اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية خلال الفترة المقبلة، لما تمثله الكيانات الشبابية كشريك أساسي لوزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها، وتعمل على دعمها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لكي تقوم بدورها على أكمل وجه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا