عرب وعالم / الجزائر / النهار

نمور تتحدث لأول مرة عن لقائها مع الرئيس تبون

تحدثت بطلة الجمباز الجزائرية والبطلة الأولمبية، لأول مرة، عن الحديث الذي جمعها برئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

ونشرت قناة “كنال بلوس” الفرنسية، مقتطف لحوار مع البطلة الأولمبية، كايليا نمور، اليوم الثلاثاء، عبر منصة “إكس” والذي قالت فيه صاحبة الميدالية الذهبية في نهائي الجمباز تخصص الجهاز المتوازي المختلف الارتفاع  في أولمبياد باريس:”مثلت سابقا فرنسا في الفئات الصغرى”.

وأضافت كايليا:”بعدها تعرضت إلى إصابة على مستوى الركبة، وتلقيت الضوء الأخضر من جراحي للعودة إلى المنافسة، لكن طبيب الفدرالية الفرنسية للجمباز، رفض عودتي ذلك”.

وأوضحت المتحدثة:”وبحكم أن والدي يملك الجنسية الجزائرية، فقلنا لما لا أقوم باستغلال جنسيتي المزدوجة وتمثيل . خاصة ولم أكن مستعدة حينها أن أبقى دون منافسة في فريقي. ووجدت ثغرة للتخلص من هذا المشكل”.

وأردفت ذات المتحدثة:” حينها كان متبقي لها حوالي سنة ونصف، ولم يكن هناك مجال للإنتظار، وأنا جد فخورة بتمثيل الجزائر، ومنحها ميدالية ذهبية في الأولمبياد”.

وعن تلقيها مكالمة من طرف الرئيس، عبد المجيد تبون، بعد تتويجها بالميدالية الذهبية في الأولمبياد، قالت نمور:”المكالمة مع رئيس الجمهورية كانت عادية، وكلمني برقم جوال عادي، لأنني أعتقد أن مستشاره تحدث معي أولا وقال لي أنه سيقدم لي الرئيس، وقمت بالإنتظار، في أمسية التتويج بالميدالية الذهبية وكنت منتشية بالإنتصار ولم أستوعب أن الرئيس يتحدث معي”.

وتابعت البطلة، كايليا نمور:” قام رئيس الجمهورية بتهنئتي على إنجازي، وقال لي أنني فخر الجزائر، والجميع متشرف بتمثيلي الجزائر، وهذا الأمر أثار مشاعري”.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا