فيديو / صحيفة اليوم

هل يُصالح جيرارد جماهير الاتفاق في عودة تاريخية للبطولة الخليجية؟

يبحث المدرب الإنجليزي، ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، عن عودة تاريخية لبطولة دوري أبطال الخليج، وذلك عندما يلاقي الرفاع البحريني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، على أرضية ملعب محمد بن فهد.
ويتطلع المدرب الإنجليزي، ستيفن جيرارد لمصالحة جماهير الاتفاق، في ظل تراجع نتائج الفريق، خلال الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها الهزيمة التي تلقاها أمام نادي العروبة في الجولة السابعة، وتراجع نتائج الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الجولات الأخيرة.
ويملك نادي الاتفاق، باعاً كبيراً في بطولة دوري أبطال الخليح، حيث يُعد أول نادِ سعودي يتوّج بها في نسخة عام 1984 تحت قيادة المدير الفني خليل الزياني.
وكان نادي الاتفاق قد فاز في المباراة النهائية لنسخة 1984، على حساب نادي العربي الكويتي، بهدف قاتل سجله جمال محمد في الدقيقة (90+2) ليكون أول نادِ توج بها.
وحصد نادي الاتفاق بطولتين أيضا، لبطولة كأس الخليح، أعوام 1988، بالفوز على حساب كاظمة الكويتي، تحت قيادة المدرب السابق، خليل الزياني أيضا، كما حصد لقب 2006، مع المدرب التونسي عمار السويح، وفاز الفريق أنذاك على حساب القادسية الكويتي.
وسيكون المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد مطالباً بالانتصار غداً أمام نادي الرفاع البحريني، وذلك من أجل مساعدة الفريق في العودة للنتائج الإيجابية بصورة طبيعية خلال الجولات القادمة.
أرقام ستيفن جيرارد هذا الموسم مع الاتفاق:
خاض: 8 مباريات
فاز: 4
هزيمة: 3
تعادل: 1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا