فيديو / صحيفة اليوم

شنغهاي بورت يعمق جراح سنترال كوست مارينرز بثلاثية في دوري أبطال آسيا للنخبة

أنعش شنغهاي بورت الصيني آماله في التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.
وحقق شنغهاي بورت انتصاره الأول في منافسات مرحلة الدوري (منطقة الشرق) للمسابقة القارية، عقب فوزه الثمين 3 / 2 على ضيفه سنترال كوست مارينرز الأسترالي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة للبطولة.
وتقدم شنغهاي بهدف مبكر حمل توقيع أنج لي في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف زميله وو لي الهدف الثاني في الدقيقة 41، لكن ميكايل قلص الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة سنترال كوست مارينرز في الدقيقة .61
وبينما حاول الفريق الأسترالي إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، أضاف الأرجنتيني ماتياس فارجاس الهدف الثالث لشنغهاي في الدقيقة .86
ولم يكن الهدف الثاني لسنترال كوست مارينرز، الذي أحرزه نيكولاس دواتي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، كافيا للفريق الضيف من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.
وارتفع رصيد شنغهاي إلى 4 نقاط في المركز الخامس مؤقتا بترتيب مجموعة الشرق لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما بقي سنترال كوست مارينرز في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط، بعدما خسر جميع مبارياته الثلاث الأولى.
يشار إلى أن الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الشرق لمرحلة الدوري، سوف تصعد من أجل المنافسة بدور الـ16 في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا