فيديو / الصباح العربي

«القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي يطال كل محافظات قطاع غزةاليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 06:36 مـ   منذ 33 دقيقة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن العدوان الإسرائيلي متواصل على جميع المحافظات في قطاع غزة، إذ تركزت العملية البرية في شمال القطاع، تحديدا في جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون ومنطقة السفطاوي، والتي استهدف فيها الاحتلال منزلا كان يأوي عددا من النازحين، ما أسفر عن ارتقاء 3 شهداء، وإصابة آخرين بجراح متفاوتة.

وأضاف أبو كويك»، خلال مراسلته للقناة، أن الاحتلال الإسرائيلي يكثف من إطلاق القذائف المدفعية صوب المناطق الغربية من جباليا بينما تستهدف الطائرات كل من يحاول التحرك بين شوارع المخيم وقد أطلقت طائرات الاحتلال النار اليوم في محيط مشفى كمال عدوان في جباليا.

وأكد أن الطائرات الحربية تشن هجمات على مناطق متفرقة من المحافظة الشمالية، ويلاحظ أن عمليات القصف الواسعة تنفذ خلال ساعات الليل، حيث يضع الجنود براميل متفجرة في أنحاء مختلفة من المحافظة.

وأشار إلى أنه في المنطقة الجنوبية استهدفت قوات الاحتلال منزلا لعائلة الدحدوح أسفر عن استشهاد 3 مواطنين، متابعا أن الحال لم يكن أفضل في المنطقة الغربية الجنوبية بعد أن دمرت الطائرات الإسرائيلية عدة منازل في سلسلة غارات متزامنة ما أدى إلى استشهاد مواطنين وفقدان آخرين تحت أنقاض المنازل المدمرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا