فيديو / صحيفة اليوم

بلجيكا تفرض التعادل على إيطاليا بدوري الأمم الأوروبية

أوقف منتخب بلجيكا الانطلاقة الناجحة لمضيفه منتخب إيطاليا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
وقلب منتخب بلجيكا تأخره صفر / 2 أمام مضيفه منتخب إيطاليا، إلى تعادل مثير 2 / 2، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية في القسم الأول من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.
وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، تقدم المنتخب الإيطالي بهدف مبكر في الثواني الأولى من عمر اللقاء، عن طريق أندريا كامبياسو، وأضاف زميله ماتيو ريتيجي الهدف الثاني في الدقيقة .24
واضطر منتخب إيطاليا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه لورينزو بيليجريني في الدقيقة 40، ليستغل المنتخب البلجيكي النقص العددي في صفوف منافسه، و أحرز ماكسيم دي كويبر هدفا للضيوف في الدقيقة .42
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف لياندرو تروسارد هدف التعادل لمنتخب بلجيكا في الدقيقة 62، ليحاول كلا المنتخبين خطف النقاط الثلاث في الوقت المتبقي من المباراة ولكن دون جدوى، ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة.
ورغم التعادل، بقي منتخب إيطاليا، الذي فاز على فرنسا وإسرائيل في أول جولتين بالمجموعة، متربعا على القمة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الفرنسي.
في المقابل، رفع منتخب بلجيكا، الذي افتقد العديد من عناصره الأساسية بداعي الإصابة الليلة، رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.
يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة، سوف يتأهلان لدور الثمانية في المسابقة، الذي يقام في آذار/مارس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا