فيديو / صحيفة اليوم

الكشف عن أجانب الهلال أمام الأهلي.. استبعاد ماركوس ليوناردو

استقر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على قائمة أجانب الفريق التي تخوض مباراة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء غدا السبت.
وقرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، ضم 8 لاعبين، وهم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، وأخيراً مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.
واستبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب الفريق، بقرار فني من جانب المدرب، وذلك في ظل رغبة المدرب في إراحته خلال لقاء الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وفاز نادي الهلال، في المباراة الأخيرة أمام نادي الشرطة العراقي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الملز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا