فيديو / صحيفة اليوم

همة التعاون تصطدم بخبرة القوة الجوية

يستضيف التعاون نظيره القوة الجوية العراقي ضمن الجولة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا 2 على أرضه في بريدة عند تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء.
وتغلب التعاون على الخالدية البحريني في الجولة الأولى 3-2. فيما كسب القوة الجوية مباراته الافتتاحية ضد ألتين أسير التركماني 2-1.
وتعثر التعاون في معقله أمام الشباب في دوري روشن
إذ تعادل 1-1 ويسعى لتعويض جماهيره في مواجهة القوة الجوية. في حين يأتي الفريق العراقي بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على الميناء 2-1 في الدوري العراقي.
ولم يسبق ان التقى الفريقان في مناسبة سابقة إذ يفتتحان سجل المواجهات المباشرة يوم الأربعاء المقبل في قمة المجموعة الثانية.
ويُعد القوة الجوية صاحب أعلى معدل مراوغات في المسابقة الآسيوية برقم يصل إلى 17 مراوغة للمباراة الواحدة بينما يبلغ معدل مراوغات التعاون 6 مراوغات لكل مباراة.
وفيما يتعلق بمعدل استخلاص الكرات فإن القوة الجوية يأتي أولًا بمتوسط 25 افتكاك للمباراة الواحدة، أما التعاون، فيبلغ معدل استخلاص الكرات 14 افتكاك لكل مباراة.
وخاض القوة الجوية 89 مباراة في المسابقات الآسيوية والعربية منهم 37 مباراة في دوري أبطال آسيا، ونجح في إحراز 38 انتصار فيما تعادل 22 مرة وخسر 29 مباراة.
بينما خاض التعاون 12 مباراة آسيوية حقق خلالها 5 انتصارات وخسر 5 مباريات فيما تعادل مرتين.
ويحتل التعاون صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن القوية الجوية العراقي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
إحصائيات التعاون في دوري أبطال آسيا 2:
خاض مباراة واحدة
فاز 1
سجل 3
صنع 3
استقبل 2
نسبة الاستحواذ 57%
القيمة السوقية: 35.05 مليون يورو
اللاعب الأغلى: موسى بارو - 8 مليون يورو
متوسط الأعمار: 25.9
إحصائيات القوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2:
خاض مباراة واحدة
فاز 1
سجل 2
صنع 1
استقبل 1
نسبة الاستحواذ 57%
القيمة السوقية: 6.03 مليون يورو
اللاعب الأغلى: بشار رسن - 750 ألف يورو
متوسط الأعمار: 26.6

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا