فيديو / صحيفة اليوم

رابح صقر يتألق في احتفالات باليوم الوطني 94

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أحيا الفنان رابح صقر ليلة فنية على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض، ضمن احتفالات اليوم الوطني 94، بتنظيم وإشراف شركة روتانا وبدعم من الهيئة العامة للترفيه.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأداء الرائع لصقر الأغنية الخليجية، الذي تألق بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

الوصلة الأولى

انطلق الحفل في وصلته الأولى التي ضمت مجموعة من أغانيه الشهيرة، إذ بدأها صقر بأغنية "احساس"، تلتها "غربة زمان"، و"ليلة ما تفارقنا"، مرورًا بـ "ردى الحظ"، و"العباة الرهيفه"، و"واجد"، و"غرام أطفال"، و"أنا بدوي".
رابح صقر يحيي ليلة فنية على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض - اليوم

ليختتم هذه الوصلة بأغنية "خلاص"، التي شهدت تفاعلًا حماسيًا من الجمهور الذي ردد كلمات الأغاني مع النجم الكبير.

الوصلة الثانية

وفي الوصلة الثانية، قدّم رابح صقر مجموعة أخرى من الأغاني التي ألهبت الحماس، بدأها بأغنية "بداية"، ثم "تراها"، و"انت ملك"، و"عمار يا دار السعد"، و"يا دار"، وصولاً إلى "بالهون"، و"كتبتك بالرصاص"، و"لا تمنن"، و"تطمن ما بعد خنتك".
كما أبدع في تقديم أغنية "سقى الله" التي أثرت في مشاعر الحضور، تلاها "من كبرها"، ليختم الحفل بأغنية "ازعل عليك" التي اختتمت ليلة من الفرح والفخر بحضور جماهيري غفير.
رابح صقر يحيي ليلة فنية على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض - اليوم

روعة التنظيم

يأتي الحفل ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقام بمناسبة اليوم الوطني، والذي يعد فرصة للاحتفاء بالإنجازات والتاريخ العريق للمملكة العربية .
وأثنى الحضور على التنظيم الرائع والتجهيزات المميزة التي عكست الاهتمام الكبير بإخراج هذا الحفل بالصورة التي تليق بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.
رابح صقر يحيي ليلة فنية على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض - اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا