فيديو / صحيفة اليوم

كوميدي وأكشن ومغامرة.. السينمات تستقبل 4 أفلام جديدة

تستقبل صالات السينما 4 أفلام جديدة، اليوم الخميس، ضمن مجموعة أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين والأكشن والكوميدي والمغامرة.

عنب


تعرض السينمات، اليوم الخميس، تدور أحداث "عنب" في إطار كوميدي حول ليلة توديع العزوبية التي تسبق زواج أبطال الفيلم.
تتكشف القصة من خلال اكتشاف ما حدث في تلك الليلة، مما يضع الشخصيات في مواقف فكاهية.

حازم هو شاب مليونير متهور، يقرر قبل يومين من زفافه، الاحتفال مع خطيبته ومساعده وخطيبة مساعد، بعد تناول مشروب غير معروف، يستيقظ حازم في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج من خطيبته وخطيبة صديقه. يبدأ حازم رحلة البحث عن تفاصيل ما حدث في تلك الليلة.
الفيلم من بطولة أيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم: محمد رضوان، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري، وحسام داغر وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

THE BUCKINGHAM MURDERS


تبدأ السينمات عرض فيلم THE BUCKINGHAM MURDERS تتشاهدونه في صالات السينما، مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.
ضابطة شرطة تنتقل لمدينة جديدة بعد مقتل ابنها المأساوي؛ لتواجه أحزانها أثناء تحقيقها في قضية غامضة لاختفاء طفل.

Weekend in Taipei


تعرض السينمات، اليوم الخميس، فيلم Weekend in Taipei الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
وتدور أحداث الفيلم عن مطاردات مميتة يقودها ضابط شرطة مكلّف بمهمة لمكافحة المخدرات.

Transformers One


فيلم Transformers One غدًا في صالات السينما، وهو مصنف PG12 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

تدور الأحداث على كوكب (سايبرترون)، يقود (أوبتيموس برايم) و(ميجاترون) جيوشًا من الآليين في معركة حاسمة للسيطرة على مصير الكوكب والعالم بأسره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا