تكنولوجيا / اكادير 24

واتساب يطلق ميزة جديدة باسم “المظهر الداكن العميق”.

 

من المنتظر أن يطلق واتساب ميزة جديدة باسم “المظهر الداكن العميق”
و تهدف الميزة الجديدة إلى حماية المستخدمين من إجهاد العين الناتج عن الاستخدام المتواصل لشاشات الهواتف، كما ستُتيح للمستخدمين تخصيص واجهة التطبيق بشكل أعمق عبر 20 خيارًا مختلفًا من الألوان، مما يسمح بتعديل مظهر كل دردشة على حدة.

النسخة التجريبية لهذه الميزة أصبحت متاحة لبعض المستخدمين عبر متجر Google Play، وتتمحور حول تحسين ألوان خلفية الدردشة لتقديم واجهة أكثر راحة للعين وأكثر جاذبية. هذه الخطوة تأتي ضمن جهود واتساب لتعزيز المرونة وتمكين المستخدمين من تخصيص تجربتهم داخل التطبيق.

هذا، بحسب موقع “wabetainfo”، فإن مختبري النسخة التجريبية يمكنهم تجربة المظهر الداكن الجديد، والذي يضيف عمقًا جماليًا لتصميم الأيقونات وفقاعات الرسائل. هذا التحول في التصميم يساعد على تحسين تجربة القراءة داخل الدردشات ويقلل من تأثير الضوء الأزرق الذي قد يُسبب إجهاد العين.

واتساب يسعى من خلال هذه الميزة إلى توفير تجربة استخدام أكثر راحة للمستخدمين، بما يُمكّنهم من التفاعل مع التطبيق لفترات أطول دون الإحساس بالإجهاد. ومن المتوقع أن تشهد الميزة توسعًا لتشمل عددًا أكبر من المستخدمين خلال الأسابيع القادمة، مع وعود بمزيد من التحسينات في التحديثات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا