تكنولوجيا / احداث نت

سوق المستعمل: فولكس فاجن بولو موديل 2001 بسعر 150 ألف جنيه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الخميس ، 26 سبتمبر 2024 الساعة 09:54 (أحداث نت/نجوى حسن)

في ظل استقرار سوق السيارات في وتراجع أسعار السيارات الجديدة، أصبح سوق السيارات المستعملة الخيار المثالي للعديد من المشترين الباحثين عن بمواصفات جيدة وأسعار معقولة. من بين السيارات المتاحة في السوق المصري، تأتي سيارة فولكس فاجن بولو موديل 2001 كواحدة من السيارات التي تجذب اهتمام الباحثين عن مركبة ذات أداء قوي وتصميم أنيق.

 التصميم الخارجي

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

توقعات غير مألوفة عن لبنان.. ميشال حايك يخرج عن صمته ويكشف كل ماسيحدث في لبنان وعلى الجميع الاستعداد!

هذا الشهر سيكون دموي.. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تثير خوف الجميع!!

لاتهملوا ما اقوله هذه المرة الموضوع كبير.. ميشال حايك يثير خوف الجمهور ويعلن انه حان وقت الجد الان!!

عليكم جميعا الاستعداد.. العالم الهولندي يكشف ماسيحدث بعد ايام قليلة ويثير خوف الجميع!

سيودعوا الفقر وعلى ضمانتي هذه المرة.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الذي ستتغير حياة اصحابة الى الأبد!

قبل النزال المرتقب مع جيك بول,, تايسون ومفاجأة مثيرة للجدل

ميشال حايك: انتهى وقت المزاح

طلبت أن يدفع وزنها ذهب فوافق على الفور.. زواج الفنانة ياسمين صبري من رجل أعمال شهير يفجر مفاجأة

جربوها ومش هتخسروا حاجة.. الهام شاهين تفجر مفاجأة جديدة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد الشباب للجسم حتى لو أصبح عمرك فوق ثمانين عام!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

fc2d6f896c.jpg

تتميز فولكس فاجن بولو موديل 2001 بتصميم خارجي أنيق يعكس جمال وبساطة الطراز الألماني. السيارة مزودة بمصابيح أمامية وخلفية، وصدامات أمامية وخلفية بنفس لون الهيكل. كما تأتي بمرايات ومقابض أبواب خارجية بلون السيارة ذاته، بالإضافة إلى جنوط رياضية تعزز من جاذبيتها. تتميز أيضًا بشبكة أمامية واسعة يتوسطها شعار فولكس فاجن الشهير، مما يضفي طابعًا كلاسيكيًا على السيارة.

المحرك والأداء

477df55d85.jpg

تستمد فولكس فاجن بولو موديل 2001 قوتها من محرك سعة 1600 سي سي، مزود بناقل حركة يدوي. قطعت السيارة مسافة تقدر بحوالي 200 ألف كيلومتر، وهي متوفرة بلون أحمر جذاب، مع تأكيد على عدم وجود دهانات داخلية جديدة مما يبرز الحفاظ على حالتها الأصلية.

المقصورة الداخلية

4d81490074.jpg

توفر المقصورة الداخلية العديد من الميزات التي تضمن راحة السائق والركاب. تشمل هذه الميزات تكييف هواء فعال، مخارج تكييف أمامية، مساحات تخزين في الأبواب الأمامية، ودرج تخزين أمامي. كما تحتوي السيارة على عدادات لقياس السرعة، درجة الحرارة، ومستوى الوقود، بالإضافة إلى زجاج كهربائي، ومقابض داخلية تسهل عملية فتح وغلق الأبواب. 

 السعر

تتوفر سيارة فولكس فاجن بولو موديل 2001 في سوق السيارات المستعملة بسعر 150 ألف جنيه، مع العلم أن السعر قد يختلف حسب الحالة الفنية للسيارة ومدى صيانتها.

للمزيد من المعلومات حول السيارات المستعملة والموديلات المتاحة في السوق المصري، تابع قسم تكنولوجيا وسيارات على موقعنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا