الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

اختبار Redmi Note 13 Pro على Geekbench

الثلاثاء ، 07 نوفمبر الساعة 01:09 (احداث نت / ليث محمد)

أطلقت Redmi سلسلة Note 12 في في سبتمبر. ومن المتوقع قريبًا أن تشق المجموعة التي تتألف من الطرازات القياسية وpro وpro plus طريقها إلى الأسواق العالمية. تم رصد Note 13 Pro مؤخرًا في قاعدة بيانات شهادات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). والآن، ظهر الإصدار العالمي للجهاز في قاعدة بيانات Geekbench، مما يشير إلى إطلاقه الوشيك. تشبه المواصفات المذكورة في منصة القياس أيضًا النسخة الصينية للهاتف الذكي. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

على Geekbench، يحمل Redmi Note 13 Pro رقم الموديل 2312DRA50G. تحمل اللوحة الأم الاسم الرمزي gamet وتحتوي على أربعة أنوية تعمل بتردد 1.96 جيجا هرتز وأربعة نوى أخرى تعمل بتردد 2.40 جيجا هرتز. وهذا يتوافق مع معالج Snapdragon 7s Gen 2. الجهاز مدرج بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت على منصة القياس. ومن ناحية البرمجيات، سيتم شحنه مع نظام التشغيل Android 13 خارج الصندوق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاب سعودي يوقف محمد رمضان بالشارع ويطلب منه هذا الأمر.. فعلا التواضع لله نعمة!

الجميع مصدوم!! التوقع المرعب الذي كانت ليلى عبد اللطيف تخشى وقوعه بدأ بالتحقق!

العبقرية ليلى عبد اللطيف تكشف عن كارثة ستحدث في الايام القادمة!

سألوا طليق الفنانة بلقيس انت ندمان على انفصالك عنها؟.. فصدم الجميع بإجابة غير متوقعة!!

"ما الكم حق".. ليلى عبد اللطيف تنهار وتخرج عن صمتها بعد كشف سر توقعاتها امام الجميع!

على كرسي متحرك.. ظهور مفزع للفنان عبد الرحمن ابو زهرة يثير قلق الجمهور!!_صورة

سرّ الزيارات الليلة لـ هنا الزاهد لهذه الصيدلية انكشف أخيراَ.. هذا ما اكتشفه سكّان الحيّ !!

ليلى عبد اللطيف تحبس الأنفاس بفيديو قديم تتوقع فيه هذه الحرب.. ما كشفته سابقا فاجأ الجميع!!

أكبر بكثير من المنشور في السوشيال ميديا.. طارق الشناوي يأتي بالخبر اليقين بشأن أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد

انتقاماً لمحمد سلام.. طرد بيومي فؤاد من مسلسل "الكبير أوي" بأمر من أحمد مكي يهز التواصل!!

حصل Redmi Note 13 Pro على 1021 و2855 نقطة في نتائج اختبار Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة على التوالي. وفي الوقت نفسه، كشفت قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) للجهاز عن وحدة بطارية تبلغ سعتها 5020 مللي أمبير في الساعة أسفل الغطاء.

تنتشر الشائعات بأن Redmi Note 13 Pro قد يظهر لأول مرة في الأسواق العالمية كهاتف POCO. لا يزال الجدول الزمني للإطلاق العالمي لسلسلة Redmi Note 13 غير معروف. وبالنظر إلى أن نماذج Note 13 قد بدأت في الحصول على شهادات مختلفة، يمكننا أن نتوقع إطلاقها في الأشهر المقبلة.

للتذكير، في الصين، يتميز Redmi Note 13 Pro بشاشة OLED مقاس 6.67 بوصة بدقة 1.5K، ومعدل تحديث 120 هرتز، وذروة سطوع 1800 شمعة في المتر المربع، وDolby Vision، وماسح ضوئي مدمج لبصمات الأصابع. يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل مزود بتقنية OIS بالإضافة إلى عدسات 8 ميجابكسل و2 ميجابكسل. الهاتف الذكي مدعوم بخلية بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 وات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا