الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 19 / 1 / 2021

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الإصابة محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، خلال مران الأهلي اليوم الثلاثاء مطمئنة ولا تدعو للقلق، مشيرا إلى أن الإصابة جاءت حركة الكرة مع القدم وهي ما تؤكد أنها ليست خطيرة.

شدد المصدر على أن قفشة كان بإمكانه استكمال مران الأهلي اليوم، ولكن بعد إسعاف اللاعب من الإصابة كانت الفقرات التدريبية قد انتهت، وهو السبب وراء عدم استكماله المران.

شدد المصدر على أن قفشة سيكون جاهزا للمشاركة في مران الأهلي غدا الأربعاء بدون أية مشاكل، وسيكون جاهزا للمشاركة في مباراة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل بالجولة التاسعة من عمر الدوري.

 

الأهلى يواجه الدحيل القطرى فى ربع نهائي كأس العالم للأندية

يواجه الأهلى نظيره فريق الدحيل القطرى يوم الرابع من فبراير فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت اليوم الثلاثاء فى مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا