رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الثلاثاء، 22 - 10 - 2024، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، أكرم توفيق يقترب من قيادة الجبهة اليمنى للأهلى بنهائى السوبر حال تأكد غياب عمر كمال، و10 نوفمبر أول توقف للدورى الجديد.. معسكر المنتخب لمباراتى كاب فيردى وبوتسوانا.

أكرم يقترب من قيادة الجبهة اليمنى للأهلى بنهائى السوبر حال تأكد غياب كمال

اقترب أكرم توفيق لاعب الأهلي من قيادة الجبهة اليمنى لفريقه في مباراة الزمالك يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري، حال تأكد غياب عمر كمال، الذي تعرض للإصابة في مباراة سيراميكا أمس الأحد بنصف النهائي ولم يستكمل المباراة.

10 نوفمبر أول توقف للدورى الجديد.. معسكر المنتخب لمباراتى كاب فيردى وبوتسوانا

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، يوم 10 نوفمبر المقبل موعدا لتوقف الدورى الجديد نظرا لإقامة معسكر منتخب  الأول بقيادة حسام حسن استعدادا لخوض مباراتى كاب فيردى وبوتسوانا فى الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

اتحاد الكرة يرسل لأندية السوبر رداً على الحالات التحكيمية المثيرة للجدل

يرسل اتحاد الكرة ولجنة الحكام، خلال ساعات، رداً على الحالات التحكيمية المثيرة للجدل إلى جميع أندية السوبر المصري وهي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا، وذلك في الحالات التي تحتاج لشرح وتوضيح فى نصف النهائي الذي أقيم الأحد الماضي.

الأهلي يسابق الزمن لبيع القندوسى وكهربا قبل غلق باب القيد

يسابق مسئولو النادى الأهلى الزمن لبيع الثنائى الجزائري أحمد القندوسى لاعب الفريق المعار لسيراميكا ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق قبل غلق باب القيد الصيفى الجمعة المقبل.

جوميز يعيد محمد شحاتة إلى خط وسط الزمالك أمام الأهلى فى السوبر

استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادى الزمالك على إعادة محمد شحاتة إلى مركز خط الوسط، في المباراة المقبلة أمام الأهلى المقرر لها بعد غد الخميس، فى نهائى السوبر المحلى.

كهربا يتدرب منفرداً لحين عودة بعثة الأهلى من

قرر محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلى خوض تدريبات منفردة لحين عودة بعثة ناديه من الإمارات، حيث تخوض بطولة السوبر المصرى هناك وتستعد لمواجهة الزمالك فى نهائى البطولة مساء الخميس المقبل.

أمين عمر الأقرب لإدارة نهائى كأس السوبر بين الأهلى والزمالك

اقترب الحكم الدولى أمين عمر، من إدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصرى يوم 24 أكتوبر الجارى بالإمارات بين الأهلى والزمالك، على أن يدير الحكم الدولى محمود ناجى مباراة تحديد المركز الثالث.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا