رياضة / اليوم السابع

اتحاد الكرة ينعى شحتة الإسكندرانى نجم منتخب الأسبق

  • 1/2
  • 2/2

نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة، شحتة الإسكندراني لاعب الاتحاد السكندري ومنتخب الأسبق، الذي وافته المنية اليوم داعيا المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.


 

كما نعى نادى الإسماعيلى، ببالع الحزن والأسى، شحتة الإسكندرانى نجم منتخب مصر ونادى الاتحاد السكندرى الذى وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجيل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

وتوفى شحتة الإسكندراني، نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر الأسبق، اليوم، عن عمر يُناهز الـ80 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، والذى كان قد تم حجزه للعلاج فى أحد مستشفيات الإسكندرية.

ومن المقرر أن تُقام صلاة الجنازه على الراحل غدًا الثلاثاء بمسجد المواساة بعد صلاة الظهر، والعزاء ليلاً بدار المناسبات بالمنارة.

وتعرض شحتة الإسكندراني، لوعكة صحية منذ شهرين وخضع للفحوصات الطبية اللازمة لكن حالته لم تتحسن ووافته المنية اليوم بعد تعرضه لغيبوبة تامة منذ أكثر من 3 أشهر.

وتقدم الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة شحته الإسكندراني نجم منتخب مصر والإتحاد السكندري الأسبق بعد صراع مع المرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا