رياضة / صحيفة الخليج

شباب الأهلي يهزم دبا الحصن في 8 دقائق

دبا الحصن: نزار جعفر
حسم شباب الأهلي تأهله إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، بفوزه على حساب مضيفه دبا الحصن 2-صفر خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دبا الحصن في ختام مواجهات دور الـ16.
وسجل «الفرسان» هدفيه في أول 8 دقائق عبر كارتابيا(5) وسردار أزمون(8).
لم يمهل «الفرسان» أصحاب الأرض أكثر من 5 دقائق من بداية اللقاء، قبل أن يزور المتألق كارتابيا شباك الحارس عادل أبوبكر بهدف مباغت مستغلاً التمريرة الرائعة من زميله يوري سيزار.
الهدف المبكر أعطى لاعبي شباب الأهلي الثقة والاطمئنان وجعل الفريق يحكم قبضته مبكراً على سير المباراة لينجح الإيراني سردار أزمون في إضافة هدف التعزيز الثاني بعد 3 دقائق بضربة رأسية محكمة من الكرة الركنية التي نفذها كارتابيا، قبل أن يغادر الثنائي أرضية الملعب تباعاً للإصابة ويحل مكانهما مؤنس دبور وماتيوس ليما.
لم يشهد الشوط الثاني تغييرا يطرأ على المباراة رغم التبديلات العديدة للفريقين وأستمر اللعب سجالاً مع بعض المحاولات الهجومية اخطرها تسديدة بالا التي وقفت لها العارضة بالمرصاد، كما سنحت للحصن أكثر من كرة عابها اللمسة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي 2-صفر، وأدار المباراة الحكم حمد علي يوسف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا