رياضة / صحيفة الخليج

زوارق تخوض تحدي جائزة اليوم

يتطلع سفراء في فرق أبوظبي والشارقة وفيكتوري، السبت، إلى تحقيق نتائج رائعة في السباق الرئيسي لجائزة تشنغتشو - الكبرى للزوارق السريعة - فورمولا1- الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة العالم 2024، التي يسدل الستار على أحداثها على مياه النهر الأصفر.
ويتصدر الترتيب العام للبطولة العالمية قبل السباق زورق فريق «الشارقة 17» بقيادة المتسابق روستي وايت الذي رفع رصيده -الجمعة- إلى 96 نقطة بعد حلوله ثانياً في المجموعة الثانية لسباق السرعة سبرنت، فيما يحتل زورق «فيتنام 1» بقيادة جوناس أندرسون المركز الثاني برصيد 79 نقطة ثم يأتي زورق «فيكتوري 4» بقيادة المتسابق أريك ستارك في المركز الثالث برصيد 77.5 نقطة.
ويأمل سفراء الإمارات أن تأتي رياح النهر الأصفر بما تشتهيه الزوارق للاستمرار في التميز والمحافظة على الصدارة والتفوق، حيث سيكون زورق «فيتنام 1» أول المنطلقين في السباق الرئيسي حسب نتائج تصفيات أفضل زمن، يليه زورق «الصين 7» (الثاني) ثم متصدر الترتيب العام زورق 3- الشارقة 17 ثالثاً، وزورق «رد ديفليز 11» رابعاً وزورق «فيتنام 2» خامساً ثم زورق فيكتوري من المركز السادس.
وقال أحمد علي السميطي مدير إدارة فيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية: إن كل الاحتمالات مفتوحة في السباق الرئيسي اليوم السبت في ظل تقارب أداء الزوارق وتقلبات الطقس وحالة مياه النهر الأصفر، مشيراً إلى أن زورقي «فيكتوري 4 و3» واجهتهما ظروف مختلفة خلال تصفيات الزمن، مشيراً إلى أن الحديث سيختلف في السباق الرئيسي سعياً وراء كسب النقاط والاستمرار في المنافسة مع فرق الصدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا