رياضة / اليوم السابع

أندية السوبر المصرى.. سيراميكا الأكثر تدعيما بـ16 صفقة

تواصل الأندية المصرية الأربعة الاستعداد القوى لبطولة كأس السوبر المصرى المقرر انطلاقه الأحد المقبل على الأراضى الإماراتية من أجل الفوز بأول ألقاب الموسم الجديد.

ودعم الرباعى الأهلى والزمالك وبيراميدز وسيراميكا صفوفها بصفقات قوية من أجل تحقيق اللقب المنشود، لكن تصدر فريق سيراميكا الأندية الأربعة فى جلب الصفقات بـ16 صفقة حتى الآن، فيما اكتفى الثلاثى الأهلى والزمالك وبيراميدز بـ4 لكل منها.

نستعرض صفقات الأندية الأربعة قبل انطلاق السوبر المحلى...

الأهلى 4 صفقات: أشرف دارى، عمر الساعى، يحيى عطية الله، يوسف أيمن

الزمالك 4 صفقات: كونراد ميشالاك، محمد حمدى، محمود بنتايك، عمر فرج

بيراميدز: صديق أوجولا، عبد الرحمن مجدى، يوسف أوباما، طارق علاء

سيراميكا 16 صفقة: محمد صادق، أيمن موكا، يوسف عفيفى، محمود الزيتى، محمد عصام، أحمد أشرف، أحمد عابدين، يوسف سيد عبد الحفيظ، محمد أبو العمايم، الغانى عمر عبد الرؤوف، الأوغندي عباس كيوني، محمود زلاكة، فخرى لاكاى، إسلام عيسى، عبد الله مجدي، حسين السيد.

 

موعد مباريات السوبر المصرى في

تقام مباراة الزمالك مع بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد المقبل على استاد آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

فيما تقام مباراة الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت على استاد محمد بن زايد.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

  لمباريات كأس السوبر المصري

تنقل مباريات كأس السوبر المصري على قنوات، أون تايم سبورتس وأبوظبي الرياضية.

ويخوض فريق الزمالك بطولة السوبر بعد الحصول على الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز في البطولة بعد التتويج بكأس مصر، بينما يلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا