رياضة / صحيفة اليوم

قبل القادسية.. شكوك حول مشاركة بيريرا مع الاتحاد

تحوم الشكوك خلال الفترة الحالية، حول لحاق دانيلو بيريرا لاعب نادي الاتحاد، في لقاء القادسية القادم، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة.
ويخوض دانيلو بيريرا خلال الفترة الحالية، برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به على مستوي عضلة السمانة، خلال مباراة الاتحاد والهلال، في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي حقق فيها الزعيم الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وسيكون الثنائي سعد الموسي، بالإضافة إلى عبدالإله العمري، هم الثنائي الأقرب للتواجد ضمن تشكيل العميد خلال مباراة القادسية في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء الجمعة القادمة.
وفاز نادي الاتحاد، في مباراته الأخيرة بمسابقة دوري روشن للمحترفين، على حساب الأخدود، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت استمرار تألق كريم بنزيما مع العميد خلال الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا