رياضة / صحيفة الخليج

«سنيكرز» الراعي البلاتيني لنادي النصر لكرة القدم

أعلنت شركة مارس في ، عن شراكتها الجديدة عبر علامتها التجارية «سنيكرز» كراعٍ بلاتيني لنادي النصر لكرة القدم للموسم 2024-2025. تُعد هذه الشراكة بمثابة خطوة غير مسبوقة لعلامة «سنيكرز» التجارية في دعم أحد أندية كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط، بما يعكس التزامها المتواصل بدعم جماهير المملكة وتعزيز تجربتهم الرياضية.
وتفخر «سنيكرز» بكونها الراعي البلاتيني الرسمي للنادي، حيث سيظهر شعارها على أطقم التدريب الخاصة بالفريق، وهو ما يعزز حضور العلامة التجارية «سنيكرز» بشكل بارز وفعّال في المملكة.
وقال أحمد هلالي، المدير العام لشركة مارس السعودية: تعتبر رعايتنا للنادي عن طريق سنيكرز خطوة مهمة تعكس التزامنا بتعزيز التجربة الرياضية للمشجعين في المملكة. وأضاف: نفخر بشراكتنا مع نادي النصر، الذي يمثل رمزاً من رموز كرة القدم في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة، ومن خلال هذه الشراكة، نهدف إلى تقديم الدعم لجميع اللاعبين والمشجعين، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجارب رياضية متميزة.
ومن جانبه علق جويدو فاينغا، المدير التنفيذي لنادي النصر لكرة القدم قائلاً: يسعدنا أن نرحب بسنيكرز باعتبارها إضافة قيمة إلى مجموعة النصرالمتوسعة من الشركاء المرموقين. تتوافق هذه الشراكة مع هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة تماماً مع طموحاتنا الدولية وتعزز مكانة النصر كناد قادر على جذب شركاء دوليين متميزين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا