رياضة / صحيفة اليوم

6 متأهلين في نهائيات فنون القتال المختلطة بـ دورة الألعاب

حجز 6 لاعبين مقاعدهم في نهائيات 3 أوزان ببطولة فنون القتال المختلطة، ضمن دورة الألعاب (الثالثة) 2024، خلال المنافسات التي جرت اليوم الأربعاء في بوليفارد 4.
ويلتقي في نهائي وزن 61.2 كجم، معاز التدميري وسعود عامودي، ويتواجه في وزن 70.3 ناصر المطيري وبكر خميس، فيما يتقابل في نهائي وزن 83.3 عبدالعزيز بن معمر ومحمد أسوم.
وانتصر التدميري في نصف النهائي الذي أقيم اليوم الأربعاء، على منافسه سعد ال رايح، فيما كسب سعود عامدي نظيره مغير الفتني، وتجاوز ناصر المطيري المقاتل مجد شاكر، وفاز بكر خميس على حسن نصار، وانتصر عبدالعزيز بن معمر خصمه جمال عمر، وتأهل محمد أسوم على حساب عمر الظاهري.

غدا .. ختام منافسات الروبوت والرياضات اللاسلكية


وتختتم غدًا الخميس منافسات الروبوت والرياضات اللاسلكية، ضمن دورة الألعاب السعودية بنستختها الثالثة، بمشاركة 18 جامعة و 14 مدرسة.
وانطلقت اليوم الأربعاء منافسات البطولة في بوليفارد 3، باكتساب النقاط قبل الدخول في التصفيات النهائية.
وتقام منافسات اللعبة لأول مرة في المملكة، وستؤهل الفرق الفائزة من كلتا الفئتين بالمشاركة مع المنتخب في بطولة الربوت الدولية والتي ستقام العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا