رياضة / اليوم السابع

باب الأهلي مفتوح أمام شريف للعودة فى يناير أو الصيف المقبل

كتب سليمان النقر

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 08:12 م

فتح مسئولو النادي الأهلي باب عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق ولاعب الخليج الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، أو في صيف 2025، في ظل حاجة الفريق الأحمر إلى جهوده في المرحلة القادمة.

وانضم محمد شريف إلى صفوف الخليج في الصيف الماضي، حيث يخوض تجربة في دوري روشن للموسم الثاني على التوالي، ولكن لم يحسم موقفه من الاستمرار في أو العودة إلى الدوري المصري بعد نهاية الموسم الجاري حتى الآن.

ولا يمانع مسئولو النادي الأهلي في عودة محمد شريف في يناير الجاري أو بعد نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأنه أحد لاعبي الفريق الأحمر السابقين، ومن اللاعبين الملتزمين والذي لم يفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجده في النادي.

ويرغب الأهلي في تدعيم خط الهجوم بمهاجم محلي سوبر، حيث تحفظ مسئوليه على التعاقد مع أي مهاجم محلي في الصيف الجاري، في ظل عدم القناعة التامة بكل الأسماء المطروحة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

على جانب آخر، تضم قائمة الأهلي المسافرة إلى لخوض السوبر المصري 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش قبل التحرك إلى مطار القاهرة حيث تقرر الاكتفاء بخوض المران مرتين فقط في الإمارات استعداداً للسوبر المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا